اعلان بالهيدر

اكثر 10 مجالات بلوجر التي سوف تجعلك تكسب مال 2017

اكثر 10 مجالات بلوجر التي سوف تجعلك تكسب مال 2017

ربح المال، بلوجر، استرتيجية
اكثر 10 مواضيع بلوجر التي سوف تجعلك تكسب مال 2017

الفكر في أن تصبح رجل أعمال وبناء إمبراطوريتك الخاصة بك في أي وقت كان مجرد حلم، ولكن مع فرص صنع المال على الانترنت اليوم، فكل شيء ممكن. الرغبة في بدء في بلوجر تصبح اكثر شهرة وشعبية في نفس الوقت ويتزايد يوما بعد يوم، مما أدى إلى إنتاج الآلاف من المدونين مبتدئ الخبرة كل أسبوع. ومع ذلك، فإنه يخيب ظن كثير من المدونين عندما سرعان ما يدركون أن مدونتهم من الصعب الكسب منها، مما اضطرهم لمغادرة هذا المجال.

من المهم معرفة أهم المنافذ الإنتاجية التي تحقق أقصى قدر من الأرباح، حتى قبل التخطيط لبدء مدونة. ما يحدث على سبيل المثال هو، قد يكون الشخص رساما جيدا وخطط لتبادل تقنيات الرسم وإبداعاته على بلوجر. الفكرة هي كبيرة إذا كنا نتحدث من حيث المواهب، ولكن الرسم في بلوجر بالكاد يجذب بعض زوار. والسبب في ذلك هو أن التغيير العالمي يجعل الحياة مشغولة حيث لا يكون لدى الناس الوقت الكافي لقراءة مهاراتك، بل هي في البحث عن تحقيق العطش الخاص بهم.

اسمحوا لي في هذه مقالة ان اعطيك 10 مجالات بلوجر التي يمكن أن تجلب لك عداد كبير من زوار بالإضافة إلى المزيد من المال.

10.الصحة


شرح كسب مال صحة
الصحة

الناس مهتمون الآن لإيجاد حلول لمسائلهم المتعلقة بالصحة على الانترنت. تتمتع هذه المدونات المتخصصة بعداد زوار مفتوحة حيث لا توجد حواجز للثقافة أو الدولة أو المجتمع. شخص من مصر سيكون على نفس القدر من الاهتمام لمعرفة سبل الانتصاف لفقدان وزنه كشخص من المغرب. إذا كان لديك القدرة على توفير معلومات حول الطب واللياقة البدنية...، واذا كنت على استعداد لتوفير الناس  مقالات تستحق القراءة ومن ثم نصائح بشأن اللياقة البدنية والصحة...، سوف ترى مجموعة ضخمة من زوار بلوجر الخاص بك تتزايد مع مرور الوقت.




9.موضه

كسب مال موضه
موضه

مدونات  بلوجر للصحة واللياقة في الغالب يتم زيرتها من قبل الأمراض أو الناس يجذبهم فضول إلى تعلم نصائح لياقتهم. ولكن بعد مدونات بلوجر الصحية، تأتي مدونات موضه. معرفة الصحة ضروري ولكن تعلم كل شيء عن الموضة هو الإدمان. إذا كنت لديك معلومات او خبرى عن موضى حيث تستمع بالتعلم والمشاركة حول اتجاهات الموضة الرائدة في المجتمع، يمكنك حقا ان تكسب مبالغ ضخمة من المال. الناس في جميع أنحاء العالم تجد الإنترنت أسهل طريقة للوصول إلى معرفة موضه ومتابعته.


8.العلاقات

كسب المال العلاقات
العلاقات

وقد أظهرت الإحصاءات الحديثة أن 90٪ من الناس لديهم جزء عاطفي في شخصياتهم التي يترك لها تأثير على كامل الحياة كل خمسة عشر ساعة في اليوم كمتوسط. يجد الناس الإنترنت كأكثر الطرق أمانا لتحسين علاقاتهم، معتقدين فكرة المساعدة الذاتية على التعلم عبر الإنترنت عن علاقات العمل المهنية، والعلاقات الحب والحصول على المشورة من الناس في جميع أنحاء العالم. وفقا لأحدث تكشف، بلوجر مع هذا المجال تتمتع بعداد زوار ضخمة.



7.المالية

الربح المالية
المالية

حب الرجل للمال ستستمر حتى نهاية هذا العالم. هذا الطابع المشترك للناس التعرف على طرق لمضاعفة أموالهم يجبرهم على البحث عن مثل هذه الأساليب. مدونات بوجود أحد المجالات المتصلة بسبل تحسين مواردهم المالية ومساعدتهم على إنشاء مشاريعهم الخاصة، طرق دلالة على إدارة أموالهم دائماً نداء لهم، وكذلك تجذب عداد زوار كبيرة للمدونة.



6.مدونات سؤال وجواب

مدونات سؤال وجواب
مدونات سؤال وجواب

دعونا نعود إلى المدرسة لجعل هذا المفهوم واضحا. أي معلم تفضل زيارته أكثر من مرة في أوقات الحاجة، الذي كان دائما لديه حل لمشاكلك. آمل ان لدينا جميعا نفس وجهات النظر حول هذا الموضوع. الناس يتطلعون إلى الأماكن التي يمكن أن يستمع اليهم ويمكن الحصول على استفساراتهم. تماما مثل موقع answer.com، يمكنك بدء سؤال وجواب بلوجر وكسب دولارات حقيقة بذلك!




5.مشاهير

مشاهير
مشاهير

أسهل وأكثر إثارة للاهتمام لتبني في مهنة التدوين هو بلا شك بدء كتابة التعليقات والتحديثات، ورفع أحدث الصور وكل ما يرتبط بها، هم المشاهير. كل ما تحتاجه لتكون مؤهلا في هذا مجال هو اهتمامك في عالم الترفيه.




4.بيع وشراء

بيع وشراء

وقد اتخذى التسوق عبر الانترنت حتى السوق المادية مع وتيرة كبيرة. الآن يمكنك اختيار كل ما تريد شرائه من غرفة المعيشة الخاصة بك وتسليمها على عتبات داركم. إذا كان لديك القدرة على العمل مثل رجل وسط، وإنشاء منتدى مماثل ل olx.com، يمكنك جذب معظم الزوار كل يوم.




3. وسائل تواصل اجتماعي

وسائل الاعلام الاجتماعية
وسائل تواصل اجتماعي

نظرا لعدد كبير من مستخدمي وسائل تواصل اجتماعي، والمواقع التي تكتب عن كل شيئ يحدث في وسائل تواصل اجتماعي. خذ مثالا على Mashable.com. ما رأيك هو سبب نجاح هذا الموقع؟  الناس يريدون أن يعرفوا كل شيء عن وسائل تواصل اجتماعي بهم. ولذلك، فإن اختيار هذا المجال مناسب لبدء مدونة هو واحد من أفضل الخيارات المتاحة بين المجالات الاخرى.




2.تقنية

تقنية
تقنية

موقع Techcrunch.com يكسب الملايين من الدولارات كل عام ببساطة عن طريق نشر معلومات واخبار حول نقنية. في هذا العالم مرحبا بالتكنولوجيا، أكبر فائدة من اختيارك لهذا المجال هو عندما يتم إطلاق أداة جديدة /جهاز في سوق، فإنه تلقائيا يخلق الضجيج  كبير بما فيه الكفاية لجلب الزوار إلى بلوجر الخاص بك لمعرفة المزيد عن ذلك حولها. ويحدث هذا في كل مرة - في كثير من الأحيان - لضمان تدفق مستمر للأموال.




1.نصائح التدوين

نصائح التدوين
نصائح التدوين

المدونات مؤخرا أصبحت شعبية جداً حتى في البلدان النامية. أفضل المصادر لتعلم التدوين هيا مدونات نفسها. تماما مثل الدبابة :D، مدونات بوجود مجال لتبادل النصائح والحيل، مما يجعل من السهل تتبع دروس بكل ما يتعلق بعالم المدونات ، هذه المجالات تتطلب أن تكون لديك القدرة والمعرفة حول تصميم مواقع وتطويرها.




القرارات التي تتخذ في المراحل الأولى في بدء عمل تجاري، تقرر مستقبل مشروعك، لذلك دائما العب بأمان، فكر حول والإمكانيات واختيار المجال الذي يهتم معظم الناس لها.

أتمنى لكم كل خير
بالتوفيق

هناك 5 تعليقات:

  1. شكرا لكم صراحة انا جد ممتن

    ردحذف
    الردود
    1. اكثر 10 مجالات بلوجر التي سوف تجعلك تكسب مال 2017 - مدونة خذ وتعلم >>>>> Download Now

      >>>>> Download Full

      اكثر 10 مجالات بلوجر التي سوف تجعلك تكسب مال 2017 - مدونة خذ وتعلم >>>>> Download LINK

      >>>>> Download Now

      اكثر 10 مجالات بلوجر التي سوف تجعلك تكسب مال 2017 - مدونة خذ وتعلم >>>>> Download Full

      >>>>> Download LINK JM

      حذف
  2. شكرا لك على هذة النصائح الثمينة نرجوا من الله التوفيق لنا ولك انشاأله

    ردحذف

  3. التنمية البشرية
    الطبخ و وصفات الطعام
    الموضة و الجمال
    الوظائف و عروض العمل
    الاسرة و الطفل
    الرياضة
    تعليمية
    السفر
    مدونة مراجعة المنتجات
    الاخبار
    المالية
    العلاقات
    مدونات سؤال وجواب
    مشاهير
    بيع وشراء

    ردحذف
  4. اكثر 10 مجالات بلوجر التي سوف تجعلك تكسب مال 2017 - مدونة خذ وتعلم >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    اكثر 10 مجالات بلوجر التي سوف تجعلك تكسب مال 2017 - مدونة خذ وتعلم >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    اكثر 10 مجالات بلوجر التي سوف تجعلك تكسب مال 2017 - مدونة خذ وتعلم >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.