اعلان بالهيدر

5 نقاط ضعف للرجل قد لا تعرف عنها المرأة شيء، اكتشفها

5 نقاط ضعف للرجل  قد لا تعرف عنها المرأة شيء، اكتشفها



يعاني الرجل من التوتر ويعيش في الضغط أكثر من المرأة، ويبتسم أقل من المرأة، ويسعد أقل من المرأة، كما أنه يستخدم عاطفته أقل من المرأة…
ليس هذا فحسب، بل هناك سلوكيات وأسرار ونقاط ضعف أخرى تطبع شخصية الرجل قد لا تعرفها جل النساء، وهي فيما يلي :

1) الشعور بالرفض :

من أكثر نقاط الضعف التي يعاني منها الرجال، فشعور الرجل بالرفض في محيطه يمسه في عمق شخصيته، ومن الممكن أن يكرس بداخله مشاعر عدوانية وانفعالات شديدة قد تبدو واضحة في تعاملاته المقبلة بعد تعرضه لموقف الرفض.

2) ألا يكون قدوة لأطفاله :

الرجل عكس المرأة لا يهتم كثيرا بالتصور والانطباع الذي يأخذه عنه جاره أو زملاؤه في العمل أو حتى أهله… لكن الأمر يختلف تماماً عندما يتعلق الأمر بانطباع أطفاله عليه، الرجل هنا يحرص كثيراً إلى حد الهوس بأن يترك انطباعا رائعا عند أطفاله حول شخصيته. وقد يعرضه ذلك للقلق الدائم.

3) القلق بشأن الراتب :

طبيعة الرجل ومكانته في الأسرة تجعل منه شخصاً قلقاً إذا لم يشعر بأن الأمور كلها تحت السيطرة، فمجرد إحساسه بأن لديه مصدر مالي واحد قد ينقطع في أي لحظة سيكون محفزاً للخوف لديه، خصوصاً إن كان يعيل عائلة ويتحمل مسؤوليات البيت.

4) فكرة الموت :

الخوف من الموت غريزة طبيعية لدى جميع الكائنات الحية، لكن بحسب الدراسات الرجل يخشى الموت أكثر من المرأة، وهنالك أسباب وعوامل كثيرة لذلك الخوف، أهمها أن الرجل يكون الحامي الأول لأبنائه اتجاه الأخطار.

5) الشعور بالصلع :

الشعور بالصلع لأول مرة يعد كارثة بالنسبة للرجل، فقد يجعله ذلك في قلق وخوف كبيرين، الدراسات والإحصائيات تؤكد أن 65% من الرجال معرضون لهذا الشعور، ولكنه قد يزول سريعا.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.