اعلان بالهيدر

برنامج فحص الكمبيوتر Speccy PRO + السريال

برنامج فحص الكمبيوتر Speccy + السريال

برنامج فحص الكمبيوتر Speccy + السريال
برنامج فحص الكمبيوتر Speccy + السريال

يقوم برنامج سبيسي بمعرفة جميع مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يقوم بمعرفة مواصفات الهارد دسك والرام والمعالج وكرت الشاشة وكرت الشبكة ومساحة الجهاز بالاضافة الى معلومات عن اللوحة الام المذر بورد والعديد من الاجهزة الاخرى مثل اجهزة الصوت والصورة ودقة الشاشة وتفاصيل كافية عنها ,كما ويقوم البرنامج بمعرفة درجة حرارة القطعة التي تريدها الموجودة بداخل جهاز الكمبيوتر ويعطيك درجة الحرارة الاصلية لهذه القطعة بحيث تقوم بمعالجتها اذا اكتشفت ان درجة حرارتها مرتفعة عن المعدل المطلوب .. وللتوضيح اكثر قم بمشادهة الفيديو الذي يوضح استخدام البرنامج ,,,

مميزات البرنامج:

معرفة درجة الحرارة : يقوم برنامج سبيسي بمعرفة درجة حرارة القطعة التي تريدها في جهاز الكمبيوتر حيث يقوم البرنامج بالاشارة الى درجة الحرارة بعلامة خضراء وبكتابة النسبة المئوية للحرارة اما اذا كأنت درجة الحرارة مرتفعة فيقوم باظهار علامة حمراء ليدل ذلك على أنه خطر .

مواصفات السي بي يو : يقوم البرنامج بمعرفة جميع المواصفات المطلوبة للسي بي يو من حيث نوعها ودرجة حرارتها ورقمها والبرامج التي تؤثر عليها وجميع ما يلزمك من معلومات تختص في السي بي يو .

مواصفات القطع الاخرى : يقوم البرنامج بمعرفة مواصفات القطع الاخرى الموجودة في الجهاز مثل الرام والاوديو وكرت الشاشة وشاحن اللابتوب والسماعات الخارجية جميع القطع الداخلية والخاريجة في نظام التشغيل في جهاز الكمبيوتر .

سهل الاستخدام : البرنامج سهل جدا في الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة كبيرة حيث تستطيع أن تقوم بمعرفة جميع المعلومات عن مواصفات القطع التي تريدها داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ودون الحاجة الى أي خبرة .

الواجهة البسيطة للبرنامج : حيث أن البرنامج يتمتع بواجهة بسيطة تستطيع من خلالها معرفة جميع المواصفات التي تريدها وجميع القطع الموجودة في نظام التشغيل وفي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وبساطة .

التوافقية : يعتبر برنامج سبيسي هو برنامج متوافق مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة بحيث تستطيع أن تقوم بمعرفة جميع المعلومات التي تريدها عن مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة من خلال برنامج سبيسي .

برنامج فحص الكمبيوتر Speccy + السريال
برنامج فحص الكمبيوتر Speccy + السريال
برنامج فحص الكمبيوتر Speccy + السريال
برنامج فحص الكمبيوتر Speccy + السريال


معلومات + تحميل البرنامج:

ترخيص البرنامج: غير مجاني

قم باختيار أي اسم مع ادخال احد السريالات التالية :
 SQ6D-A595-BBU2-9HBE-29PP
SQ6D-AT4Z-VMNZ-6BWN-A9PP
SQ6D-XGZY-P7GE-NUVU-S9PP
 SQ6D-BBAQ-JP5E-5CPS-69PP
 SQ6D-7YNC-8FA4-DZG7-S9PP
SQ6D-KI8X-HTYV-4TF6-I9PP

تحميل البرنامج + السريـــــال:



ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.